الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كواليس حديث تشافي المثير للاعبي برشلونة بعد الكلاسيكو

حسين زنون

16:11 13/01/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية كواليس الحديث المثير للمدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، للاعبي برشلونة في غرفة الملابس عقب مباراة كلاسيكو الكرة الأرضية ضد ريال مدريد، مساء الأربعاء.

ومني البارسا بخسارة قوامها ثلاثة أهداف لهدفين على يد الغريم التقليدي، ريال مدريد، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بالمملكة العربية السعودية، بعد التمديد لوقت إضافي إثر نهاية الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين.

تشافي يساند لاعبي برشلونة بكلمات مثيرة بعد الكلاسيكو

وأوضحت الصحيفة أن تشافي تحدث مع اللاعبين وأخبرهم أن ما حدث ضد ريال مدريد شيء مؤسف لأن المباراة كانت في أيدي اللاعبين، على حد قوله، مؤكداً أن الفريق أظهر تنافسية عالية وكان يستحق النجاح في سعيه.

وأخبر مدرب البارسا لاعبيه أن الفريق نجح في التفوق على الريال وأجبره على عيش بعض الأوقات الصعبة خلال دقائق المباراة، مفيداً بأن البارسا نجح في التغلب على عدة مخاوف كانت موجودة قبل اللقاء.

وشدد تشافي أن مردود البارسا في الكلاسيكو يظهر أن الفريق عاد للتواجد على الطريق الصحيح، وأنه يملك القدرة على اللعب ضد أي فريق مهما كان.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة