الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

دليل واضح على بصمة ألفيس المميزة في برشلونة

حسين زنون

20:53 09/01/2022

سبورت 360 – قدمت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية دليلاً واضحاً على بصمة البرازيلي دانييل ألفيس في برشلونة، في حقبته الثانية، داخل النادي الكتالوني في الفترة الحالية.

وشارك ألفيس مع برشلونة في مباراة الكأس ضد ليناريس ديبورتيفو، في أول ظهور رسمي له بعد عودته للفريق، قبل أن يخوض مباراة غرناطة بالتشكيل الأساسي، ويصنع هدفاً في مرمى الفريق الأندلسي.

الأرقام تؤكد بصمة ألفيس السريعة داخل برشلونة

وأوضحت موندو أن ألفيس شارك لمدة 90 دقيقة ضد غرناطة، في أول مباراة له في الليجا منذ عودته للمسابقة، وكان لاعباً حاسماً لفريقه على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

وكان ألفيس أكثر لاعب استعاد الكرات في مباراة برشلونة وغرناطة بواقع 10 كرات، كما أنه أكثر لاعب افتك الكرة بالتزحلق “تاكلينج” بواقع ثلاث مناسبات، بجانب كونه أكثر من صنع فرص على المرمى بين الفريقين بواقع 3 فرص.

وقدم البرازيلي 45 تمريرة جيدة لزملائه في المباراة، من بينها 4 تمريرات طولية دقيقة، وساعد فريق المدرب تشافي هيرنانديز، المدير الفني للبارسا، على الخروج بالكرة بشكل صحيح في أكثر من مناسبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة