الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ورقة مهمة لدى أرسنال للفوز بخدمات كوتينيو من برشلونة

حسين ممدوح

16:43 05/01/2022

سبورت 360 – أكدت صحيفة ميرور البريطانية أن أرسنال يتزعم السباق حول التعاقد مع فيليب كوتينيو نجم برشلونة، رغم وجود اهتمام ملموس من أندية أخرى في الدوري الإنجليزي مثل ليفربول ونيوكاسل.

أشارت التقارير الصحفية بأن كوتينيو أصبح على وشك مغادرة على النادي الكاتالوني، وأن الجانرز يملكون الفرص الأكبر للحصول على خدمات بسبب العلاقة الوثيقة التي تجمعهم مع وكيل أعماله كيا جورابشيان.

لطالما ارتبط النجم البرزايلي بالخروج من ملعب كامب نو، وذلك بعد فشله في إثارة الإعجاب رغم عمله مع مدربين مختلفين في البلاوجرانا والذي كان آخرهم تشافي هيرنانديز الذي حاول تجديد الثقة في صانع الألعاب المرموق.

أرسنال يستغل علاقته بوكيل كوتينيو

ويرى نادي برشلونة بأن كوتينيو يتحصل على راتب كبير ولذا سيكون مُرحباً للغاية بفكرة التخلص منه في سوق الانتقالات الشتوية لإفساح المجال للبارسا للقيام بصفقات أخرى.

وحسب صحيفة سبورت الكاتالونية فإن برشلونة على استعداد للسماح لصانع الألعاب البرازيلي بالمغادرة في صفقة إعارة، وربما مع وضع خيار للشراء في نهاية الموسم أو إلزام النادي الذي سيستعيره بأن يشتريه في الصيف القادم.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يستعيد خدمات جوتا والشنقيطي قبل مواجهة الخليج

الهلال يكافئ لاعبيه على لقب الدوري بنصف مليون

تشافي يعلق على إمكانية رحيل فيتور روكي عن برشلونة

توصية خيمينيز تبعد سالم الدوسري عن ديربي الرياض

الهلال يحدد موعد تمديد عقد جيسوس

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع وتوتنهام في لقاء اليوم المنتظر

الأكثر قراءة