الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تحذير لدي ليخت و موراتا من الانضمام إلى برشلونة

حسين ممدوح

21:41 04/01/2022

سبورت 360 – وجه ميراليم بياينيتش لاعب وسط يوفنتوس وبرشلونة السابق تحذيراً إلى ألفارو موراتا و ماتييس دي ليخت وذلك بعد ارتباطهما بالانتقال إلى البلاوجرانا، لكنه يعتقد بأن اللاعبين يحتاج في بعض الأحيان إلى دوافع جديدة.

غادر بيانيتش يوفنتوس لينضم إلى برشلونة في صفقة تبادل مع أرتور ميلو في صيف عام 2020، وعانى كثيراً من الوقت المحدود للعب تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، وانتقل بعدها إلى بيشكتاش على سبيل الإعارة في الصيف الماضي.

ويُمكن لزملائه السابقين وموراتا أن يسيرو على خطاه وينتقلا إلى البارسا في المستقبل، مع وجود تقارير عن إمكانية التحاق موراتا على وجه الخصوص بالفريق الكاتالوني في وقتٍ قريب خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

قال دي ليخت في تصريحاته الأخيرة : “كان لدى موراتا مسيرة مهنية مذهلة حتى الآن، فقد لعب لأندية كبيرة مثل تشيلسي وأتلتيكو مدريد ويوفنتوس..ولكن في بعض الأحيان يحتاج اللاعبين لحافز، ولكني سأفكر مرتين قبل مغادرة نادٍ أشعر فيه بالرحة مثل يوفنتوس”.

بيانيتش يُحذر موراتا قبل الانتقال إلى البارسا

استطرد: “بقى لدى دي ليخت 3 سنوات على نهاية عقده مع يوفنتوس، وهو مُلتزم ويؤدي بشكلٍ جيد ولكني لا أعرف ما إذا كان برشلونة مهتماً بالفعل”.

اختتم حديثه: “لقد اتخذ دي ليخت قراراً رائعاً بالانضمام إلى يوفنتوس والعمل مع ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني، إنه سعيد في يوفنتوس وعندما تكون سعيداً فالأفضل عدم المغادرة”.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة