الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعثر عملية تخلص برشلونة من المنبوذ!

حسين زنون

21:44 04/01/2022

سبورت 360 – تعثرت عملية تخلص برشلونة من لاعبه المنبوذ، الهولندي لوك دي يونج، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، رغم خروج اللاعب من خطط الإدارة الفنية والرياضية بالنادي الإسباني.

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن دي يونج سيبقى في برشلونة خلال النصف الثاني من الموسم الجاري، وفقاً للمعطيات الحالية، مع إمكانية تغير واقعه بالكامب نو في أي وقت خلال شهر يناير الجاري.

تعثر رحيل لوك دي يونج عن برشلونة لقادش

وأشارت الصحيفة إلى أن لوك دي يونج لن يرحل لقادش، بعدما استبعد الأخير فكرة التعاقد معه، بالرغم من توصله إلى اتفاق في اليومين الماضيين مع البارسا على ضم اللاعب حتى نهاية الموسم بنظام الإعارة.

وتبحث بيئة اللاعب في الوقت الحالي عن خيارات لنقله للعب خارج إسبانيا، علماً بأنه يرتبط بعقد مع إشبيلية مازال سارياً، وانضم للبارسا في الصيف الماضي بنظام الإعارة مع خيار الشراء.

وتراجعت الإدارة الرياضية لقادش عن فكرة التعاقد مع لوك دي يونج، رغم أن برشلونة وإشبيلية كانا يضغطا على اللاعب من أجل الوصول بالصفقة لطريق النور في الآونة الأخيرة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم الإثنين..رونالدو يُغرد وميتروفيتش يُلاحقه

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الخسارة أمام الهلال

مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الأهلي في الدوري السعودي

الأكثر قراءة