الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسالة مثيرة من مدرب مايوركا لتير شتيجن بعد الخسارة من برشلونة!

حسين زنون

18:31 03/01/2022

سبورت 360 – وجه مدرب فريق ريال مايوركا، لويس جارسيا، رسالة مثيرة للحارس الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حامي عرين برشلونة، بعد تألقه بشكل لافت في مباراة الفريقين مساء الأحد.

وتصدى شتيجن لفرصة هدف محقق في الرمق الأخير من اللقاء الذي جرت وقائعه في مايوركا، وحرم أصحاب الأرض من تسجيل هدف التعادل القاتل بتصد أسطوري، على عكس ما ظهر به الحارس في الآونة الأخيرة.

شتيجن يولد من جديد.. لسوء حظ مايوركا!

واعتادت شباك الألماني على الاهتزاز مع البارسا في المباريات بالموسم الجاري، وفي بعض الأحيان كانت تهتز من المحاولة الأولى، لكنه ارتدى ثوب الإجادة ضد مايوركا، في اللقاء الذي فاز به فريقه بهدف دون رد.

ووفقاً لشبكة جول التلفزيونية الإسبانية فإن جارسيا اقترب من تير شتيجن بعد صافرة نهاية اللقاء، وأشاد به بطريقته الخاصة من خلال جملة واحدة فقط، حملت مدلولاً رائعاً للألماني.

وقال جارسيا لشتيجن عقب اللقاء” ألم يكن هناك يوم آخر لك تولد فيه من جديد؟”، في إشارة إلى أن الألماني ولد من جديد في البارسا بمردوده المذهل في اللقاء، علماً بأنه نال جائزة رجل المباراة بشكل رسمي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الهلال يهزم التعاون بثلاثية ويقترب من حسم الدوري.. فيديو

المدافعون الأكثر مساهمة في الأهداف مع فرقهم

تشيلسي يستهدف التعاقد مع هانز فليك

شاهد.. سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد التعاون

تشكيلة الاتحاد ضد أبها في الدوري السعودي اليوم

تياجو موتا قد يشعل معركة في السوق بين يوفنتوس وأرسنال

الأكثر قراءة