الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لابورتا يشعل حماس جمهور برشلونة بسبب هالاند

حسين زنون

15:42 03/01/2022

سبورت 360 – أشعل خوان لابورتا، رئيس برشلونة، حماس جماهير النادي بسبب النجم النرويجي إيرلينج هالاند، هداف فريق بوروسيا دورتموند الألماني، المتواجد في مدار النادي منذ فترة، للتعاقد معه في الصيف المقبل.

ورد لابورتا على سؤال في المؤتمر الصحفي لتقديم الجناح الإسباني فيران توريس، كلاعب جديد في البارسا، بخصوص إمكانية التعاقد مع هالاند، وقال أن كل شيء ممكناً، فاتحاً الباب لإمكانية وصول السفاح النرويجي.

لابورتا: هالاند؟ كل شيء ممكن

وشدد رئيس برشلونة أن النادي يعمل بالفعل على الميركاتو الصيفي من الآن، مفيداً بأن الأمور تسير على ما يرام، وأن الإدارة ستحسن من جودة قائمة الفريق في الفترة القادمة.

وقال رئيس البارسا عن التعاقد مع هالاند “نحن ندعم المراكز التي يريد المدرب تعزيزها، سنعمل على تحسين وتطوير قائمة الفريق، التحدث عن لاعب ليس في فريقي يرفع من سعره في سوق اللاعبين”.

وأضاف لابورتا “برشلونة عاد من جديد للميركاتو وتأكدنا من ذلك بالتعاقد مع فيران، عودة البارسا حقيقة وواقع أدركه السوق، سنسعى للتطور أكثر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة