الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

منبوذ برشلونة مطلوب في الدوري التركي

حسين زنون

01:48 02/01/2022

سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن المهاجم الهولندي، لوك دي يونج، المنبوذ في برشلونة أصبح مطلوباً في الدوري التركي خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

ولم ينجح دي يونج في الحصول على ثقة إدارة وجهاز برشلونة الفني، ولا حتى الجماهير، منذ انضمامه للفريق قادماً من إشبيلية الإسباني بنظام الإعارة، ما جعله يرتبط بقوة بالرحيل عن الفريق هذا الشتاء.

صراع في تركيا على خدمات لوك دي يونج

وأشارت موندو إلى أن دي يونج، الذي سيشارك أساسياً في مباراة ريال مايوركا بسبب غياب 16 لاعباً عن كتيبة تشافي هيرنانديز بسبب الإصابات والإيقاف وفيروس كورونا، لم يوافق بعد على اتفاق برشلونة مع إشبيلية على رحيله لقادش بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم.

ويظن دي يونج أنه يمكنه اللعب في فريق أقوى من قادش، وقد يجد في تركيا ضالته في ظل اهتمام بشكتاش بالحصول على خدماته لترميم هجوم الفريق في الفترة المقبلة.

وأكدت تقارير صحفية تركية أن بشكتاش يستهدف ترميم هجومه بلاعب جديد خلال ميركاتو يناير، ومن بين الأسماء المرشحة لهذا الدور، لوك دي يونج، علماً بأن لاعب البارسا يتواجد أيضاً في مفكرة بحث فنربخشة التركي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة