الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محادثة مسربة تُكذب داني ألفيس في ادعاءاته عن بارتوميو

رامي جرادات

19:32 01/01/2022

سبورت 360 – كشفت صحيفة ماركا الإسبانية عن محادثة مسربة بين داني ألفيس العائد إلى برشلونة وجوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي الكتالوني.

وخرج داني ألفيس بتصريحات مثيرة للجدل في الأيام الماضية، أكد خلالها على أنه لم يكن سيعود إلى برشلونة لو لم يرحل جوسيب ماريا بارتوميو، مشيراً إلى أنه قرر فعل ذلك بعد استلام خوان لابورتا منصب الرئاسة.

داني ألفيس عرض نفسه على برشلونة في عهد بارتوميو

لكن جاءت المفاجأة بتسريب صورة لمحادثة “واتس آب” بين داني ألفيس وبارتوميو، والتي توضح أن الظهير البرازيلي عرض نفسه بالفعل على برشلونة في عام 2019، وتحديداً بعد الهزيمة التاريخية من ليفربول في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبحسب المحادثة المسربة، بعث داني ألفيس رسالة لبارتوميو قال فيها “سيدي الرئيس، هل كل شيء بخير؟ أريد العودة للفريق، أريد العودة إلى المنزل، وأريد أن ألعب كأس العالم 2022 كلاعب في برشلونة، دعنا نضع كبريائنا جانباً، فنحن بحاجة إلى بعضنا البعض ونعرف ذلك”.

ومن جانبه، رد بارتوميو على رسالة ألفيس “بالنسبة للعودة إلى الفريق لا توجد مشكلة، لكن يجب أن توافق الإدارة الفنية، هل تحدثت مع أبيدال؟”.

ثم رد داني ألفيس “لا، لكن سوف أتحدث معه إن أردت”، ليرد عليه بارتوميو “لقد أبلغت أبيدال ويمكنكم التواصل مع بعضكم”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

الأكثر قراءة