الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الزلزولي نجم برشلونة يصدم المغرب بقرار مفاجئ

حسين زنون

18:08 30/12/2021

سبورت 360 – صدم النجم المغربي، عبد الصمد الزلزولي، جناح فريق برشلونة الإسباني، المنتخب المغربي واتحاد كرة القدم في بلاد أسود الأطلس، بقراره بشأن تمثيل المنتخب في الفترة المقبلة.

واستدعى المدرب البوسني، وحيد خليلودزيتش، المدير الفني للمغرب، الزلزولي للمشاركة في بطولة الأمم الافريقية، التي ستقام في الكاميرون في شهر يناير القادم.

الزلزولي يقرر تمثيل إسبانيا بدلاً من المغرب

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، مساء اليوم الخميس، أن الزلزولي أدار ظهره للمغرب واختار تمثيل منتخب إسبانيا، بعد حصوله على الجنسية الإسبانية، وأخبر الاتحاد المغربي بقراره بالفعل.

ويعني ذلك أن الزلزولي سيركز على مستقبله مع برشلونة في شهر يناير ولن ينخرط في أمم أفريقيا التي كانت ستجبره على الابتعاد عن البلوجرانا لمدة تصل إلى شهر.

ويفتح اللاعب المغربي بذلك الباب على مصراعيه أمام لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، للاستدعاء وتمثيل كتيبة لاروخا في فترة التوقف الدولي المقبلة.

وظهر عبد الصمد بحلة مميزة مع البارسا في الموسم الجاري، لدرجة أنه أصبح لاعباً موثوقاً من قبل المدرب تشافي هيرنانديز، ونجح في حجز مكاناً بتشكيلة الفريق الأساسية.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الترجي يتعرض لضربة موجعة قبل ملاقاة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأهلي يحدد موقف عبد القادر من مواجهة الترجي

كلوب يؤكد إمكانية غياب فان دايك عن مواجهة ليفربول وتوتنهام

الأكثر قراءة