الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا اليوم الأحد والقنوات الناقلة

محمود عفيفي

13:00 02/01/2022

سبورت 360 – يستعرض موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الأحد، موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا، والتي تقام في إطار مباريات الجولة رقم 19، من عمر بطولة الدوري الإسباني، على ملعب إيبيروستار.

برشلونة يحتل المرتبة السابعة، في جدول ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، فيما يحل ريال مايوركا بالمركز الخامس عشر، برصيد 20 نقطة.

الفريق الكتالوني كان قد تعادل مع مضيفه إشبيلية، بهدف مقابل هدف، على ملعب رامون سانشيز بيثخوان، قبل فترة التوقف، حيث أحرز هدف البلوجرانا الوحيد رونالد أراخو.

في المقابل، تعرض ريال مايوركا لهزيمة كبيرة أمام مضيفه غرناطة، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في الجولة الماضية من الليجا، على ملعب نويفا لوس كارمينيس.

برشلونة – الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة اليوم ضد ريال مايوركا في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا سوف يكون مساء اليوم الأحد في تمام الساعة (10 مساءً بتوقيت القاهرة)، (11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(12 صباحًا بتوقيت الإمارات)، وسيتم بث اللقاء عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

خبير تحكيمي يوضح صحة إلغاء هدف حمدالله وطرد سافيتش في الكلاسيكو

وجهة غير مُتوقعة لفان دايك بعد ليفربول ‏

الزمالك يواجه سموحة في برج العرب بدلاً من الأسكندرية

الأكثر قراءة