الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة مدوية بشأن عبد الصمد الزلزولي نجم برشلونة

حسين زنون

22:52 28/12/2021

سبورت 360 – فجرت شبكة كادينا كوبيه الإسبانية الاذاعية مفاجأة مدوية بشأن النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، والمنتخب الذي سيمثله في الفترة المقبلة.

واستدعى الاتحاد المغربي لكرة القدم، الزلزولي، لتمثيل منتخب اسود الأطلسي في بطولة الأمم الافريقية، التي ستقام في الكاميرون خلال شهر يناير القادم، ورغم ذلك لم يحسم اللاعب موقفه من المشاركة في الكان حتى الآن.

لويس إنريكي يمكنه استدعاء الزلزولي لتمثيل منتخب إسبانيا

ولا يريد الزلزولي تفويت فرصة التألق في برشلونة حيث برز نجمه في الفريق الأول هذا الموسم بشكل لافت، ما جعله يحصل على ثقة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز ويحجز مكاناً في التشكيل الأساسي.

وأوضحت كوبيه أن الزلزولي مازال يمكنه تمثيل منتخب إسبانيا حيث يملك اللاعب الجنسية الإسبانية بالفعل ويملك الوثائق الرسمية التي تفيد ذلك، مؤكدةً أن لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، يمكنه استدعاؤه لتمثيل الماتادور في الفترة المقبلة.

وأكد الإعلامي الإسباني، جيرارد روميرو، أن وثائق الزلزولي بخصوص الجنسية الإسبانية جاهزة، ويمكنه الحصول على استدعاء لمنتخب إسبانيا رغم استدعائه لتمثيل المغرب في اليومين الماضيين.

وفي الوقت الذي يواصل فيه كافة الأطراف التفاوض مع اللاعب، يمني البارسا النفس بعدم ذهاب الزلزولي لأمم أفريقيا كي لا يغيب عن البلوجرانا لمدة تصل إلى شهر.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

التركي خليل أمير يتطلع للفوز بالميدالية الذهبية في بطولة ون Fight Night 22

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الأكثر قراءة