الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مشكلة تزيد من حيرة برشلونة في ميركاتو يناير

حسين زنون

17:08 27/12/2021

سبورت 360 – يحتار نادي برشلونة بين التعاقد مع قلب دفاع ومهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بيناير 2020، وفقاً لما نشرته يومية سبورت الإسبانية، اليوم الإثنين.

وأوضحت سبورت أن برشلونة عليه اتخاذ القرار، في خضم الأزمة المالية التي يعاني منها، بالتخلي عن فكرة التعاقد مع مدافع قوي أو مهاجم منخفض التكلفة، خلال الميركاتو الشتوي.

برشلونة محتار بين صفقة دي ليخت وكافاني وراتب الهولندي يشكل عائقاً

ويرى الجهاز الفني للبارسا ضرورة تحسين حالة الخط الخلفي للفريق، وأدرك النادي أن مدافع يوفنتوس الإيطالي، ماتياس دي ليخت، متاح في سوق اللاعبين بعد تصريحات وكيله، مينو رايولا، الأخيرة.

المشكلة التي تزيد من حيرة البارسا تكمن في راتب اللاعب المرتفع، ويعمل النادي الكتالوني فعلياً على حل هذه المشكلة خلال الأيام المقبلة، وحال فشل سعي النادي في ضمه شتاءً، سيتأجل كل شيء للصيف.

وربما يتجه برشلونة صوب التعاقد مع إدينسون كافاني، من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في يناير، حال فشل التعاقد مع دي ليخت، علماً بأن خيارات ترميم دفاع البلوجرانا لا تقتصر على الهولندي فقط، حيث تعرف أجندة النادي تواجد الدنماركي أندرياس كريستنسن، والفرنسي جولي كونديه، إلا أن فكرة وصول الأخير في يناير تبدو صعبة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة