الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الخطر يحيط بفرينكي دي يونج في برشلونة!

حسين زنون

00:30 19/12/2021

سبورت 360 – يحيط الخطر بنجم الوسط الهولندي، فرينكي دي يونج، في فريق برشلونة بالفترة الحالية، في ظل تراجع مستواه بشكل ملحوظ، وعدم ظهوره بالشكل المطلوب مع فريق تشافي هيرنانديز حتى الآن.

شبكة أونز الإسبانية الكتالونية أفادت، مساء اليوم السبت، بأن دي يونج يعيش خطر الابتعاد عن تشكيلة برشلونة الأساسية في الفترة المقبلة، في ظل تألق بعض اللاعبين الشباب في خط الوسط، واستغلالهم الفرصة عند الدخول للميدان في تغييرات خلال المباريات.

دي يونج في خطر فقدان مكانه في تشكيلة برشلونة

وأوضحت الشبكة أن دي يونج قد يجد نفسه بعيداً عن التشكيلة الأساسية لتشافي، بتواجده على مقاعد البدلاء، رغم تأكيدها أن المدير الفني للبارسا يثق باللاعب وبإمكانياته، لكن ذلك الأمر قد لا يتعارض مع إمكانية إجباره على التواجد على دكة الاحتياط.

وانقسم جمهور برشلونة بسبب دي يونج في مدرجات ملعب الكامب نو، خلال مباراة إلتشي، حيث تلقى اللاعب بعض صافرات الاستهجان عند خروجه من الملعب، في حين نال الهولندي بعض التصفيق من قطاع آخر من الجماهير.

ومال من صفق لدي يونج لفكرة ظهور اللاعب بشكل جيد ضد إلتشي بوجه عام، رغم أنه لم يصل بعد للمستوى المنشود مع الفريق، في الوقت الذي يتدرج فيه الشباب بشكل لافت في تشكيلة المدرب تشافي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

الأكثر قراءة