الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

اعتراف مثير من أونانا عن فكرة انتقاله إلى برشلونة

حسين ممدوح

22:39 14/12/2021

سبورت 360 – كسر أندريه أونانا حارس نادي أياكس أمستردام الصمت حول مستقبله، واعترف بأنه يضع الانتقال إلى برشلونة كأولوية بالنسبة له في المستقبل.

سبق لأونانا أن تكون في أكاديمية برشلونة، ولكن بعض التقارير ذكرت بأن الإنتر توصل لاتفاق مع حارس المرمى الكاميروني الذي ينتهي عقده في يونيو 2022.

يضغط نادي إنتر ميلان للحصول على خدمات الحارس صاحب الـ25 عاماً ليصبح في مكان الحارس سمير هاندانوفيتش في ملعب جوزيبي مياتزا، لكن من الواضح أن حارس أياكس لديه أولوية أخرى.

أونانا يضع الانتقال إلى برشلونة كأولوية

قال أونانا في حواره مع صحيفة جازيتا ديلو سبورت : “لدينا خيارات مختلفة، لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث عندما تكون في هذا الموقف لأنه لا توجد حقائق مؤكدة في كرة القدم”.

استطرد: “نحن ننتظر لنرى أي مشروع سيجذبنا أكثر، لكن من المهم كذلك إعطاء قيمة للجانب الرياضي، برشلونة هو واحد من أكبر الفرق في العالم..لكني أريد أن ألعب كل أسبوع ولذلك يجب عليّ دراسة الأمر من الجانب الرياضي كذلك”.

ترعرع الحارس الدولي الشاب في برشلونة قبل أن ينتقل إلى أياكس في عام 2015 وقد أصبح حارساً أساسياً للفريق الهولندي العملاق منذ 2016 بشكلٍ مستمر.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الاتحاد يبلغ هذا الثنائي بالرحيل في نهاية الموسم

قلق في ريال مدريد بعد إصابة إندريك مع بالميراس

تفاصيل اتفاق الشباب مع نجم المغرب

رضا عبدالعال: زيزو وإمام عاشور ليس لها تأثير مع المنتخب

الكشف عن التصميم الجديد لكأس النخبة ودوري أبطال آسيا 2.. فيديو

تين هاج يوجه رسالة نارية لجماهير مانشستر يونايتد قبل لقاء السيتي

الأكثر قراءة