الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بنفيكا يخطف التقدم ليضع برشلونة في الدوري الأوروبي .. فيديو

حسين زنون

00:28 09/12/2021

سبورت 360 – نجح فريق بنفيكا البرتغالي في تسجيل هدفين والتقدم على حساب فريق دينامو كييف الأوكراني، في اللقاء المقام بين الفريقين، مساء الأربعاء، برسم مباريات المرحلة الختامية من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

تقدم الفريق البرتغالي جاء بهدف من توقيع رومان ياريمتشيوك عند الدقيقة 16، قبل أن يضيف زميله جيلبيرتو جونيور الهدف الثاني في ظرف ست دقائق فقط.

وفي المباراة التي تقام في نفس الوقت بملعب أليانز أرينا بين برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني، يبقى التعادل مسيطراً على لوح النتيجة حتى وصول الدقيقة 25 من عمر الفترة الأولى.

ويعني تقدم بنفيكا، حال استمرت نتيجة المباراتين على هذا النحو حتى صافرة النهاية، فشل البارسا في التأهل كوصيف للمجموعة التي يتصدرها البايرن، وتحول الفريق الكتالوني للعب في الدوري الأوروبي، وصعود الفريق البرتغالي لثمن نهائي دوري الابطال.

شاهد ثنائية بنفيكا في مرمى دينامو كييف اليوم

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة