الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مباراة بايرن ميونخ .. إحصائية تثير رعب تشافي وجماهير برشلونة

رامي جرادات

12:23 06/12/2021

سبورت 360 – يستعد برشلونة لخوض الاختبار الأصعب والأهم بالنسبة له منذ بداية الموسم، وذلك عندما يحل ضيفاً على ملعب يانز أرينا، لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، ضمن إطار الجولة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة للفوز في هذه المباراة للتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال، فأي نتيجة أخرى ستخرجه من البطولة مبكراً، إلا في حال قدّم دينامو كييف هدية ثمينة لرجال المدرب تشافي هيرنانديز وتمكن من الفوز أو التعادل مع بنفيكا.

مواجهات برشلونة ضد بايرن ميونخ لا تبشر بالخير

الوضع الصعب الذي يمر به برشلونة على صعيد النتائج والغيابات وانخفاض الجودة داخل الفريق، ليس السبب الوحيد المقلق قبل مباراة بايرن ميونخ، فحتى عندما كان هناك لاعبين بجودة أعلى، كنا نشهد في أغلب الأحيان تفوق للفريق البافاري في المواجهات المباشرة.

المثير للاهتمام أن برشلونة لم يحقق سوى انتصار وحيد على بايرن ميونخ في آخر 7 مباريات جمعتهما، بينما تلقى 5 هزائم وتعادل في مباراة واحدة. مع العلم أن الفريق خسر في آخر 3 مباريات ضد العملاق البافاري.

وهناك رقم آخر يثير الرعب في برشلونة يتمثل بتلقي الفريق 22 هدفاً في آخر 7 مباريات ضد بايرن ميونخ، بينما لم يسجل سوى 8 أهداف فقط، وهذه الإحصائية وحدها توضح مدى هيمنة البافاري في المواجهات المباشرة خلال العقد الماضي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة