الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع كومان لفسخ العقد

رامي جرادات

17:10 26/11/2021

سبورت 360 – نجح برشلونة في التوصل لاتفاق مع المدرب الهولندي رونالد كومان، من أجل فسخ العقد المبرم بينهما، وذلك بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة ماركا الإسانية.

وقرر برشلونة إقالة رونالد كومان بعد الهزيمة المدوية من رايو فاييكانو، وتعاقد النادي مع تشافي هيرنانديز لخلافته، والذي خاض مباراتين مع الفريق حتى الآن ضد إسبانيول وبنفيكا.

مدرب برشلونة السابق يتنازل عن مليوني يورو من مستحقاته

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إدارة برشلونة اتفقت مع كومان على فسخ العقد مقابل 10 ملايين يورو، وهذا أقل بمليوني يورو من باقي مستحقاته المالية في العقد.

وكان رونالد كومان رافضاً لفكرة التخلي عن مستحقاته المالية بسبب الطريقة التي تعاملت فيها إدارة برشلونة معه خلال الأشهر الماضية، لكنه في النهاية وافق على التنازل عن جزء بسيط من مستحقاته.

وأضاف التقرير أن رونالد كومان حاول إنهاء أزمته مع برشلونة بشكل سريع، ليكون حراً بالانتقال إلى أي نادٍ آخر خلال الفترة القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

الأكثر قراءة