الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هنري: لهذا السبب ميسي هو الأقرب للفوز بالكرة الذهبية

محمد مصطفى

21:35 25/11/2021

سبورت 360- عبر تيري هنري، النجم السابق لنادي برشلونة، عن رأيه بأحقية زميله السابق في الكبير الكتالوني ليونيل ميسي بالفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

ويبرز اسم ميسي بين أسماء عديدة في الكرة العالمية للفوز بالجائزة المرموقة خاصة مع قيادته لمُنتخب الأرجنتين للفوز بكأس كوبا أمريكا للمرة الأولى منذ 1993 لم يفز من بعدها راقصي التانجو بأي بطولة دولية حتى جاء ميسي.

هنري: كوبا أمريكا يُرجح كفة ميسي في سباق الكرة الذهبية  

وقال هنري، في تصريحات نقلها موقع sportskeeda، :”لا يُمكنني قول ذلك على هذا النحو لأني أقول دائماً أن لاعباً فرنسياً يجب أن يفوز بها، لأني مُنحاز وأردت أن يفوز بها بنزيما”.

وتابع أسطورة مُنتخب فرنسا حديثه بالقول :”ولكن في الحقيقة، ليونيل ميسي هو من سيفوز بها، أعتقد ذلك لأنه فاز أخيراً بكأس كوبا أمريكا مع الأرجنتين”.

ونقل التقرير ترشيح أسطورة ليفربول جيمي كاراجر لهوية الفائز بالكرة الذهبية، وقال عن ذلك :”أعتقد أن ليفاندوفسكي سيفوز با، أعتقد أنه يستحق ذلك”، وتابع :”سأختار ليفاندوفسكي، ولكني أعتقد أن ميسي سيفعلها لأن الناس ستشعر أنه أخيراً أنجز شيئاً للأرجنتين”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

جيسوس يستقر على تشكيلة الهلال أمام الأهلي

الأكثر قراءة