الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نتائج اجتماع تشافي مع بريثوايت في برشلونة

حسين ممدوح

16:04 24/11/2021

سبورت 360 – أجرىى تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة الجديد محادثة شخصية مع المهاجم الدنماركي مارتين بريثوايت، والذي يأمل في الاستفادة منه في الفترة القادمة.

لم يتوقع مدرب البلاوجرانا عودة النجم الدنماركي حتى بداية عام 2022، لكنه أخبره أنه قد يجد فرصة للاستفادة منه وإشراكه في المباريات من جديد قبل نهاية العام.

وكشفت صحيفة سبورت بأن تشافي عقد محادثات خاصة مع لاعبين مختلفين في الفريق، سواءاً المتاحين أو غير المتاحين مثل مارتن برايثويت، والذي يتعافى من إصابة في ركبته اليسرى.

تشافي يعد بريثوايت بدورٍ مهم في برشلونة

علمت الصحيفة أن التناغم بين تشافي والمهاجم الدنماركي في النقاش بينهما كان كيراً وشاملاً، ويرى مدرب البارسا أن مارتين يملك ملف شخصي قد يفيد الفريق والطريقة التي يلعب بها.

وكان بريثوايت نفسه قد قال في مقابلة أخيرة مع قناة TV3+ الدنماركية أنه يتوقع عند عودته للملاعب أن يكون له دور مهم مع كتيبة تشافي.

وهناك تفاؤل بإمكانية عودة بريثوايت بالفعل وقدرته على اللعب مرة أخرى قبل نهاية عام 2021، حيث تسير عملية الاستشفاء من الإصابة بشكلٍ جيد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة