الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شاهد لقاء رونالدينيو وإيتو سيجعلك تدمع .. فيديو

محمد عبد الرحمن

17:06 23/11/2021

سبورت 360 – شهد حفل إطلاق العد التنازلي لبطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في دولة قطر لقطة مؤثرة للغاية بطلها الثنائي الأسطوري رونالدينيو، وصامويل إيتو.

وقامت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم في قطر بحركة غير عادية، حيث التقى العديد من نجوم كرة القدم بعد فراق طويل عقب اعتزالهم اللعب نهائياً.

وكان من ضمن المتواجدين في هذا الحدث الثنائي التاريخي لفريق برشلونة، النجم الكاميروني صامويل إيتو، والساحر البرازيلي رونالدينيو.

رونالدينيو يلتقي بصديقه إيتو بعد فراق دام طويلاً

وظهر النجمان السابقان لفريق برشلونة، وهما يحتضان بعضهما البعض بحرارة، ثم تبادلا الحديث والابتسامة لا تفارق وجهيهما بعد فراق دام طويلاً، حيث لم يلعب الثنائي سوياً بعد رحيلهما عن برشلونة.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن مشهد لقاء سيصيبك بالقشعريرة، حيث التقى الأسطورتان مرة أخرى في حفل انطلاق العد التنازلي لبطولة كأس العالم.

الجدير بالذكر أن الثنائي رونالدينيو وصامويل إيتو كانا من أبرز نجوم برشلونة، ولعبا سوياً في الفترة بين عامي 2004 وحتى 2008، وساهما في تحقيق العديد من الألقاب لعل أبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2006.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على سوسيداد ؟

مبابي: أغلقت صفحة باريس والقادم أكثر إثارة

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

ريال مدريد يُواصل مُراقبة أرنولد ظهير ليفربول

الأكثر قراءة