الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ضربة لبرشلونة قبل مُواجهة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

محمد مصطفى

01:40 23/11/2021

سبورت 360- تلقى فريق برشلونة ضربة كبيرة قبل المُواجهة المُرتقبة التي ينتظرها الفريق أمام بنفيكا البرتغالي، مساء الثلاثاء، في خامس جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

فقد ذكر تقرير نشرته صحيفة سبورت الكتالونية أن سيرجي روبيرتو نجم الكتلان لن يكون بمقدوره المُشاركة في المُواجهة التي يستضيفها ملعب كامب نو حيث لم يتعافى من الإصابة العضلية التي تعرض لها فخذه الأيمن.

روبيرتو يغيب عن مُواجهة برشلونة وبنفيكا

وكانت هناك آمال تتعلق بقدرة روبيرتو على المُشاركة في المُباراة التي ستحسم مسألة صعود برشلونة لدور ثمن النهائي ولكن يبدو أن كل الأطراف فضلت عدم المُخاطرة.

وبحسب التقرير فإن إصابة سيرجي روبيرتو ستجعل تشافي هيرنانديز مُدرب برشلونة أمام خيار وحيد هو أوسكار مينجيزا في مركز الظهير الأيمن للملعب.

ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في مجموعته برصيد 6 نقاط، ويأتي من بعده بنفيكا برصيد 4 نقاط، وفي حالة فوز الكتلان سيضمنون صعودهم للدور التالي بغض النظر عن نتائج آخر جولة.

ويأمل جمهور برشلونة أن ينجح الفريق في رد الدين للفريق البرتغالي الذي هزم البلوجرانا في مُباراة الذهاب على أرض ملعب دا لوز في لشبونة بثلاثية نظيفة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مطالبات في برشلونة بإقالة تشافي

برشلونة يهزم ألميريا ويُعزز وصافته للدوري الإسباني ‏

ألفونسو ديفيز مُحبط بسبب ريال مدريد

مُباشر مُباراة برشلونة ضد ألميريا..فيرمين لوبيز يُسجل الثاني للبرسا..فيديو ‏

كاسترو يستقر على مصير مشاركة النجعي ضد الهلال

لاوتارو مارتينيز يوضح حقيقة توصله لاتفاق بشأن تمديد عقده مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة