الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مهمة تنتظر ألفيس مع ديمبلي في برشلونة

حسين زنون

01:33 18/11/2021

سبورت 360 – تنتظر الظهير الأيمن البرازيلي، دانييل ألفيس، لاعب برشلونة الجديد القديم مهمة جديدة في النادي الكتالوني مع النجم الفرنسي عثمان ديمبلي في الفترة المقبلة، حسبما أفاد داني بنفسه في تصريحات صحفية.

ألفيس كشف عن رأيه في ديمبلي خلال المؤتمر الصحفي لتقديمه كلاعب جديد في الفريق الكتالوني واصفاً إياه باللاعب الاستثنائي، لكنه في الوقت نفسه أوضح أن الفرنسي لا يفهم أنه يلعب لبرشلونة، النادي الذي يراه داني الأفضل في العالم.

ألفيس: على ديمبلي أن يفهم أنه يلعب في برشلونة ومهمتي تذكيره بذلك

وقال اللاعب الذي عاد للبارسا بعد رحيله بخمس سنوات لوسائل الإعلام الإسبانية “ديمبلي لاعب استثنائي، اظن ذلك فعلاً، ولكنه بحاجة لفهم أنه يلعب لبرشلونة، وهذه هي مهمتي، سأعمل على تذكيره دوماً بهذا الأمر”.

وأضاف ألفيس” سأعمل دوماً على تذكير عثمان بأنه جيد حقاً وأنه ظاهرة كروية ويمكنه تحقيق العديد من الأشياء العظيمة في هذا النادي”.

ويغيب ديمبلي عن صفوف البارسا في الفترة الماضية بسبب سلسلة من الإصابات، وهي الآفة التي تمنعه من التألق مع البارسا منذ انضمامه للفريق الكتالوني قادماً من بوروسيا دورتموند الألماني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة