الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب البرازيل يكشف رأيه في مستوى كوتينيو مع برشلونة

حسين زنون

00:15 11/11/2021

سبورت 360 – كشف المدير الفني لمنتخب البرازيل الأول لكرة القدم، تيتي، رأيه في المستوى الذي يقدمه مواطنه فيليب كوتينيو، مع فريق برشلونة الإسباني في الموسم الجاري.

ويرفض تيتي الاستسلام بشأن محاولة الاستفادة من كوتينيو وموهبته، وأكد على ذلك في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة البرازيل وكولومبيا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

تيتي: سنساعد كوتينيو على استعادة مستواه المعهود

وقال مدرب البرازيل عن كوتينيو في تصريحات نشرتها يومية سبورت الإسبانية ” بالطبع هذه ليست النسخة الأفضل من كوتينيو، لكنه يملك مقومات رائعة، سنساعده على إنقاذ نفسه واستعادة كوتينيو ليفربول”.

وأضاف مدرب السيلساو “لا شك في موهبة كوتينيو، ولا يوجد أحد يقدر على قول عكس ذلك، ولكن يجب أن نكمل عملية استعادة أفضل مستوياته في الفترة المقبلة”.

وواصل حديثه” بالنسبة لي كوتو (مثلما يطلق عليه المدرب) يمكنه اللعب في كلتا الجهتين، في الداخل والخارج، ويمكنه أن يقدم التمريرة الأخيرة لخط الهجوم”.

ويعيش كويتينو فترة صعبة في برشلونة بسبب هبوط مستواه بشكل ملحوظ، وأثار الجدل مؤخراً بعدما رفض الإحماء قبل الاستراحة في مباراة البارسا وسيلتا فيجو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بيبو يسبق بعثة الأهلي ويطير إلى تونس استعدادًا لمباراة الترجي

جيرارد يكشف موقف محمد صلاح من الانتقال إلى الدوري السعودي

مدير الرابطة يكشف عن نشاط الدوري السعودي في الصيف

بايرن ميونخ ينافس إنتر ميلان على ضم برونو فيرنانديز

موقف مدافع الترجي من مواجهة الأهلي في نهائي أبطال أفريقيا

مفاجأة حول طلب نادي سعودي التعاقد مع بيلينجهام

الأكثر قراءة