الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يتفق مع السد على الرحيل إلى برشلونة

حسين زنون

20:14 04/11/2021

سبورت 360 – توصل أسطورة برشلونة، تشافي هيرنانديز، إلى اتفاق مع نادي السد القطري الذي يتولى تدريبه، على الرحيل عن النادي في الفترة الحالية والذهاب لكرسي تدريب برشلونة.

واتفق تشافي مع مالك النادي القطري، محمد بن خليفة آل ثاني، على السماح له بالرحيل، حسب المعلومات الواردة من يومية سبورت الإسبانية، اليوم الخميس، بعد الاجتماع الذي جمعهما، اليوم للتفاوض حول الأمر.

تشافي يتفق مع مالك السد على الرحيل لبرشلونة

وأوضحت سبورت أن تشافي ومالك السد سيجتمعان من جديد يوم الجمعة، لوضع اللمسات الأخيرة على طريقة خروجه من النادي، على أن يلتقي برشلونة بالمدرب الإسباني وممثلي النادي القطري فيما بعد من أجل حسم الأمور بشكل نهائي.

وأعطى مالك النادي القطري الضوء الأخضر لتشافي لتحقيق حلمه بتولي تدريب برشلونة، بعد انتهاء حقبة الهولندي رونالد كومان الذي أقاله مجلس خوان لابورتا لسوء النتائج في اليومين الماضيين.

وقاد تشافي عملية المفاوضات لتسهيل خروجه لبرشلونة بنفسه، واضطر ممثلي البلوجرانا للابتعاد عن الواجهة بعد اجتماع سابق اليوم، وقاد المدرب الكتالوني المحادثات مع بن خليفة دون وجود أي ممثل للبارسا.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على أبها

الأهلي يكتسح أبها بخماسية في الدوري السعودي ويتأهل رسميًا لآسيا.. فيديو

ظهير برشلونة السابق على رادار بايرن ميونخ

شاهد.. الإصابة تحرم معلول من استكمال مباراة الأهلي ضد الترجي

هل يتخلص تشافي من عقد فاييكانو مع برشلونة؟

أزمة جديدة في برشلونة بطلها رافينيا

الأكثر قراءة