الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رحيل كومان يُغير من وضع كوتينيو في برشلونة

حسين ممدوح

17:32 03/11/2021

سبورت 360 – تسبب رحيل المدرب الهولندي رونالد كومان في تغيير بعض المعادلات وأوضاع اللاعبين في فريق نادي برشلونة، ومن بين أبرز هؤلاء اللاعبين فيليب كوتينيو الذي قد يفتح له البارسا باب الخروج مرة أخرى.

عاد كوتينيو مرة أخرى إلى مقاعد البدلاء منذ ظهور المدرب المؤقت سيرجي بارخوان، وشعر النادي أن الوقت قد حان لمنحه فرصة الانتقال في سوق الانتقالات القادمة في يناير.

مع وصول تشافي هيرنانديز فمن المحتمل للغاية أن لا يكون للبرازيل دقائق للعب بصورة مستمرة من جديد، ولذلك فإن خروجه في سوق يناير سيكون أفضل للجميع.

برشلونة يريد بيع كوتينيو في الشتاء

كان كوتينيو على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين ولم يشارك حتى في مباراة دينامو كييف التي فاز بها برشلونة أمس بهدف أنسو فاتي.

تأثرت شخصية كوتينيو بعد الأحداث الأخيرة وقد كان من المتوقع أن يخرج في الصيف لكن ذلك لم يحدث لعدم وجود عروض مهمة، وكان المدرب كومان هو أحد المدافعين عنه والذي طلب منه البقاء مقتنعاً بانه قادر على تقديم أداء رائع.

لكن في نادي برشلونة لم يكونوا سعداء للغاية بأداء كوتينيو رغم الإشادة باحترافيته، وهناك استعداد لتركه يرحل في حالة تقدم نادي نيوكاسل بطلب للتوقيع معه في الشتاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة