الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وفد رفيع المستوى من برشلونة يسافر إلى قطر لحسم صفقة تشافي

محمد عبد الرحمن

13:45 03/11/2021

سبورت 360 – ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية بأن وفد رفع المستوى من إدارة برشلونة قد سافر صباح يوم الأربعاء إلى قطر لحسم التعاقد مع تشافي هيرنانديز.

وكان نادي برشلونة قد أعلن في وقتٍ سابق عن إقالة الهولندي رونالد كومان من تدريب الفريق بسبب سوء النتائج، والاستعانة بخدمات سيرجي بارخوان كمدرب مؤقت.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية على اقتراب تشافي هيرنانديز من تدريب برشلونة خلفاً لكومان، حيث يتبقى فقط موافقة إدارة نادي السد القطري على رحيل مدربه، خاصةً وأن الشرط الجزائي في عقده يقدر بحوالي مليون يورو.

إدارة برشلونة تسافر لحسم التعاقد مع تشافي

وأشارت الصحيفة إلى أن ماتيو أليماني، ورافا يوستي قد سافرا إلى قطر صباح اليوم الأربعاء لحسم صفقة تشافي، ولكن لم يتواجد معهم خوان لابورتا رئيس البرسا الذي عاد لتوه من أوكرانيا.

وأوضحت الصحيفة أن تتمثل مهمة وفد برشلونة في التفاوض مع إدارة نادي السد، ولكن ما سيعقد الأمور بعض الشيء هو رغبة إدارة السد في وجود لابورتا أيضاً للتفاوض على رحيل تشافي.

وأكملت الصحيفة أن تشافي قد اتفق مع برشلونة على كل شيء، حيث سيتقاضى راتباً سنوياً أقل من الذي يحصل عليه الآن في السد، ولكنه سيزيد راتبه بكل تأكيد في المستقبل إذا نجح في إعادة الفريق لمساره الصحيح، وسيتعاقد مع البرسا لمدة موسمين ونصف حتى صيف عام 2024.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

طبيب الأهلي يكشف حجم إصابة السولية.. وموقفه من ذهاب نهائي أفريقيا

تشكيلة الهلال ضد الأهلي اليوم في الدوري السعودي

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الهلال

مدافع النصر مطلوب في بلباو

قبل نهائي 2024.. أفراح وأحزان الزمالك في الكونفدرالية “فيديو”

برشلونة يحدد سعر بيع فرينكي دي يونج وبايرن ميونخ يبتعد

الأكثر قراءة