الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أنباء سارّة في تدريبات برشلونة قبل مباراة دينامو كييف

رامي جرادات

20:05 31/10/2021

سبورت 360 – تلقى برشلونة أنباء سارة بعودة 3 لاعبين مهمين إلى التدريبات قبل مباراة الفريق ضد دينامو كييف، والتي ستقام يوم الثلاثاء القادم لحساب الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعاد برشلونة اليوم إلى التدريبات بعد التعادل المخيب ضد ديبورتيفو آلافيس يوم أمس، لكن غاب عنها جميع اللاعبين الأساسيين في المباراة الأخيرة ليحصلوا على بعض الراحة من أجل التعافي.

برشلونة يستعيد 3 لاعبين مهمين

وذكرت صحيفة موندو ديورتيفو الإسبانية أن تدريبات برشلونة اليوم شهدت عودة الثلاثي أنسو فاتي وفرينكي دي يونج وسيرجي روبيرتو، حيث شاركوا في التدريبات الجماعية لبعض الوقت، ومن المتوقع دخولهم في قائمة الفريق لمباراة يوم الثلاثاء.

كما واصل المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ممارسة التدريبات مع باقي اللاعبين، وهناك إمكانية أيضاً ليتم استدعائه من قبل المدرب المؤقت سيرجي بارخوان.

ويحتاج برشلونة للفوز على دينامو كييف بأي ثمن لكي يزيد فرصه بالتأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال اوروبا، فهو لم يحصد سوى 3 نقاط فقط خلال مرحلة الذهاب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

الأكثر قراءة