الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لابورتا: تأخرت بإقالة كومان من تدريب برشلونة

رامي جرادات

19:15 29/10/2021

سبورت 360 – اعترف خوان لابورتا رئيس برشلونة أنه ربما يكون قد تأخر في إصدار قرار إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان من منصبه كمدرب للفريق الأول.

وقرر برشلونة فسخ عقد رونالد كومان بسبب سوء النتائج والأداء في الموسم الحالي، حيث يحتل الفريق المركز التاسع في سلم ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد إشبيلية. بينما لم يحقق الفريق سوى انتصار وحيد في دوري أبطال أوروبا خلال مرحلة الذهاب من دور المجموعات.

رئيس برشلونة: تجديد الثقة كانت وسيلة للتحفيز

وأوضح خوان لابورتا أنه جدد الثقة برونالد كومان في أكثر من مناسبة كنوع من التحفيز وإزالة التوتر لمساعدة الفريق على تحقيق نتائج أفضل، لكن في النهاية الأمور لم تتحسن، الأمر الذي دفعه لإقالة المدرب الهولندي.

وقال خوان لابورتا في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم لتقديم المدرب المؤقت سيرجي بارخوان “إقالة كومان في وقت سابق؟ ربما نعم، بالنظر إلى ما رأيناه، كان علي أن أقرر من قبل، اعتقدنا أن كومان استحق هامشاً من الثقة. لقد كانت وسيلة لتحفيز المدرب والفريق”.

وتابع “ربما كان ينبغي أن أقرر من قبل، وأنا من يتحمل المسؤولية عن هذا القرار. كان الوضع لا يمكن تحمله، لقد دخلنا في منعطف خطير  يمكننا فيه أن نخرج من المنافسة على كل شيء”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

الأكثر قراءة