الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل مباراة برشلونة القادمة .. تاريخ لقاءات البرسا ضد ألافيس في الدوري

محمد عبد الرحمن

11:37 29/10/2021

سبورت 360 – يستضيف فريق برشلونة مساء غد السبت منافسه ديبورتيفو ألافيس، ضمن فعاليات الجولة الثانية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

ويحتل حالياً فريق برشلونة المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 15 نقطة، بينما يتواجد ألافيس في المركز السادس عشر برصيد تسع نقاط.

ويأمل فريق برشلونة في اجتياز فترته الحالية بعد خسارته في آخر مباراتين بالدوري، مما أدى إلى إقالة المدرب الهولندي رونالد كومان، وقد يعطي الفوز أمام ألافيس دفعة للفريق للعودة إلى المسار الصحيح.

تاريخ لقاءات برشلونة ضد ألافيس في الدوري

واجه فريق برشلونة منافسه في المباراة القادمة ديبورتيفو ألافيس بمسابقة الدوري الإسباني 32 مرة، فاز برشلونة في 21 مباراة، وخسر في خمس مواجهات، وتعادل الفريقان في ستة لقاءات.

ونجح فريق برشلونة في تسجيل 85 هدفاً بشباك ألافيس، بينما الأخير أحرز 29 هدفاً في مرمى البرسا، ويعتبر ليونيل ميسي نجم البلاوجرانا السابق هو الهداف التاريخي للقاءات الفريقين بالدوري برصيد 12 هدفاً.

منذ موسم 2016 / 2017، وحتى الآن، فشل ألافيس في تحقيق الفوز على برشلونة، حيث تواجه الفريقان خلال تلك الفترة عشر مرات، فاز البرسا في تسعة منها، وتعادل في لقاءٍ وحيد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

مكسب كبير ينتظر مانشستر يونايتد في صفقة جرينوود

مدرب بلجيكا يعض أصابع الندم رغم الفوز على رومانيا

كيف علق دي بروين على فوز بلجيكا أمام رومانيا؟

الأرقام تُثبت أحقية دي بروين بجائزة رجل لقاء بلجيكا ورومانيا

مدرب توتنهام يعلق على فوز بلجيكا الهام أمام رومانيا

أرقام على هامش فوز بلجيكا على رومانيا في يورو 2024‏

الأكثر قراءة