الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تشافي يزيد الضغط على كومان: أريد تدريب برشلونة

رامي جرادات

19:21 22/10/2021

سبورت 360 – أكد تشافي هيرنانديز مدرب نادي السد رغبته في تدريبه فريقه السابق برشلونة، ليزيد الضغط على المدرب الهولندي رونالد كومان المهدد بالإقالة بسبب سوء النتائج.

وكان خوان لابورتا رئيس برشلونة قد جدد ثقته برونالد كومان قبل 3 أسابيع، لكن جميع المصادر الصحفية تؤكد إمكانية إقالة المدرب الهولندي في أي لحظة إن استمر برشلونة بالتعثر في المباريات.

ودخل تشافي هيرنانديز ضمن قائمة المرشحين لخلافة رونالد كومان في الفترة الماضية، ويبدو أنه مستعد لقبول هذه المهمة في حال تم تقديم عرض رسمي له في الفترة القادمة.

تشافي: قلت كثيراً أنني أريد تدريب برشلونة

وقال تشافي هيرنانديز خلال تصريحات نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو ظهر اليوم الجمعة “فكرتي هي أن أدرب برشلونة، لا أعرف إن كان هذا سيحدث أم لا، هل سيحتاجونني أم لا، لكن في الوقت الحالي أنا سعيد بوجودي في نادي السد”.

يذكر أن برشلونة سيخوض مباراة صعبة ضد غريمه التقليدي ريال مدريد يوم الأحد القادم، وهناك توقعات بإمكانية إقالة رونالد كومان في حال تلقى الفريق هزيمة ثقيلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الزمالك يحسم مصير مشاركة محمد شحاتة أمام فيوتشر

فيفا يصدم الزمالك بهذا القرار بعد تتويجه بالكونفدرالية

موقف برشلونة من استمرار جواو فيليكس

احذر يا ياسين.. 5 أسماء ندمت لعدم اختيار الجزائر و اللعب لفرنسا

صفقات كبرى والنخبة الآسيوية يمهدان بقاء جيسوس في الهلال

مانشستر يونايتد يضع سعر سانشو لبوروسيا دورتموند

الأكثر قراءة