الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إحصائية مُحبطة لنجم برشلونة أجويرو قبل الكلاسيكو ضد ريال مدريد

محمد مصطفى

23:44 21/10/2021

سبورت 360- يخوض سيرجيو أجويرو، نجم برشلونة، الكلاسيكو الأول له في الدوري الإسباني ضد ريال مدريد يوم الأحد المُقبل على أرض كامب نو.

وكان أجويرو قد بدأ مسيرته رسمياً مع برشلونة بعد مُشاركته كبديل في اللقاء الذي انتصر فيه الكتلان على فالنسيا في الليجا بثلاثة أهداف لهدف يوم الأحد الماضي.

أجويرو لم ينتصر أبداً على ريال مدريد !

ولعب أجويرو في مسيرته 14 مُباراة ضد ريال مدريد، بواقع 11 مُباراة مع أتلتيكو مدريد (10 مُباريات في الدوري الإسباني ومُباراة في كأس ملك إسبانيا)، و3 مُباريات مع مانشستر سيتي (في دوري أبطال أوروبا).

المُحبط لجمهور برشلونة في إحصائية أجويرو هو أنه لم ينتصر أبداً على الميرنجي، حيث تعادل في خمس مُباريات، وخسر في تسع مُباريات، وسجل أربعة أهداف، وصنع مثلهم.

وسجل أجويرو 3 أهداف في الدوري الإسباني ضد ريال مدريد بقميص الروخوبلانكوس، وكان الهدف الأول في موسم 2007/2008، حينها انهزم أتلتيكو بهدفين لهدف.

 وسجل من جديد في مرمى الميرنجي في موسم 2009/2010، حينها انهزم أتلتيكو من جديد بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل أيضاً في مرمى ريال مدريد في موسم 2010/ 2011، وانهزم أتلتيكو من جديد بهدفين لهدف.

وسجل أجويرو هدفاً وحيداً يقميص مانشستر سيتي في مرمى الريال، وكان ذلك في دور المجموعات لمُسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2012/ 2013، حينها تعادل الفريقان بهدفٍ لمثله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

حالة واحدة قد تجعل يوفنتوس يتعاقد مع دي زيربي

الكشف عن المحظورات في مباراة الزمالك ونهضة بركان بنهائي الكونفيدرالية

أستون فيلا مهتم بالتعاقد مع جالاجير من تشيلسي

اسم جديد ينضم لقائمة المرشحين لتدريب برشلونة

أسطورة بايرن ميونخ قلق من مستقبل النادي بعد التعثر الأخير

أول قرار من كولر بعد عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة

الأكثر قراءة