الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيباس يرد على تصريحات نائب لابورتا رئيس برشلونة

حسين زنون

17:24 17/10/2021

سبورت 360 – رد رئيس رابطة الدوري الإسباني، خافيير تيباس، على تصريحات نائب رئيس برشلونة الاقتصادي، إدوارد روميو، التي أدلى بها في الأيام القليلة الماضية.

وقال نائب خوان لابورتا الاقتصادي في تصريحات صحفية بالآونة الأخيرة عن تيباس” أين كان يبحث تزامناً مع إفلاس برشلونة؟”، واتهم روميو تيباس بالتصرف بشراسة ضد كيان برشلونة بوجه عام.

تصريحات مثيرة من تيباس ضد نائب لابورتا الاقتصادي

واتجه تيباس لحسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي تويتر ليرد على تصريحات روميو بقوله” السيد روميو، رابطة الليجا نظرت هنا (يقصد بيان رابطة الليجا قبل عدة أيام)، عليك قراءة المذكرة التي صدرت منذ أيام حول الوضع في برشلونة”.

وأضاف تيباس موجهاً حديثه لروميو “توقف عن اختلاق القصص والتلاعب (الأزمة واتفاقية سي في سي)”، واتجه للإشارة لحديث نائب لابورتا الاقتصادي عن وزن برشلونة في مسابقة الدوري المحلي حين قال أن برشلونة وريال مدريد يمثلان 90 % من وزن الليجا في المبيعات.

وعلق رئيس الرابطة على ذلك بقوله” ريال مدريد وبرشلونة يمثلان حوالي 40 % وليس 90% من مبيعات الليجا”.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة