الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاوضات تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة تصل لطريق مسدود

محمد عبد الرحمن

13:12 14/10/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية عن تطورات غير متوقعة في مفاوضات برشلونة مع لاعبه سيرجي روبيرتو حول تجديد عقده، حيث أن الأمور حالياً وصلت لطريق مسدود.

وأكد خوان لابورتا رئيس برشلونة في تصريحات سابقة على اقتراب سيرجي روبيرتو من تمديد عقده مع الفريق الكتالوني، ولكن يبدو بأن المفاوضات لا تسير على النحو المخطط له.

وأشارت الصحيفة إلى أن تم إيقاف مفاوضات تمديد عقد سيرجي روبيرتو، وقد تعود إلى نقطة الصفر، أو من الممكن أن يغادر اللاعب النادي عقب نهاية الموسم.

تطورات غير متوقعة في مفاوضات تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة

وأوضحت الصحيفة أن مفاوضات برشلونة مع سيرجي روبيرتو قد انهارت تماماً، ويبدو بأن مستقبل قائد البرسا الثالث مع الفريق يبدو معقداً.

وأكملت الصحيفة أنه إذا لم يتوصل برشلونة إلى اتفاق لتجديد عقد سيرجي روبيرتو قبل 31 من شهر ديسمبر المقبل، فإن اللاعب قد يتفاوض مع أي نادٍ آخر مقابل الانضمام إليه مجاناً عقب انتهاء الموسم الجاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة