الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة مازال لم يسدد ثمن صفقة كوتينيو لليفربول!

رامي جرادات

23:18 13/10/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تفاصيل مالية جديدة توضح مدى صعوبة الوضع الاقتصادي في نادي برشلونة في الوقت الراهن، وحجم العجز المالي الذي يعاني منه.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة ما زال لم يسدد جزء كبير من قيمة صفقة التعاقد مع النجم البرازيلي فيليب كوتيينيو من ليفربول في يناير من عام 2018.

وتعاقد برشلونة مع كوتينيو مقابل 120 مليون يورو، بالإضافة إلى 40 مليون يورو كمتغيرات، تم استحقاق منها 15 مليون يورو فقط، بينما تبقى 25 مليون ما زالت لم تستوفي الشروط المتفق عليها بين الناديين.

برشلونة لم يدفع سوى ثلثي ثمن كوتينيو

وأضاف التقرير أن الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة جعله يتخلف عن سداد الدفعات الأخيرة لصفقة التعاقد مع كوتينيو، حيث أن النادي ما زال دائناً لليفربول بـ42 مليون يورو حتى الآن.

ولا تتوقف مشاكل برشلونة المالية عند هذا الحد، فالنادي مترتب عليه 73 مليون يورو كمستحقات مالية لأندية أخرى من الصفقات التي أبرمها خلال السنوات الأخيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

طبيب الأهلي يوضح تفاصيل إصابتي هاني وعبدالقادر

خطوة واحدة تفصل بايرن ميونخ عن إعلان خليفة توخيل

كولر يُعلق على هزيمة الإسماعيلي بصعوبة وإنقاذ شوبير ومُشاركة موديست

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

الأكثر قراءة