الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل بيرلو يوضح حقيقة المفاوضات مع برشلونة

حسين ممدوح

18:53 13/10/2021

سبورت 360 – أوضح توليو تينتي وكيل أعمال أندريا بيرلو أن موكله بذل أقصى ما في وسعه الموسم الماضي مع يوفنتوس، لكنه ألمح كذلك إلى أنه قد يدخل مفاوضات قريباً مع برشلونة.

قام يوفنتوس بتعيين بيرلو كمدرب لفريق تحت 23 عاماً في الأصل، ولكن في غضون أيام قليلة تمت ترقيته إلى منصب المدير الفني ليحل محل ماورتسيو ساري، ولكنه حصل على المركز الرابع في الدوري الإيطالي الموسم الماضي.

قال وكيل بيرلو في حديثه لموقع توتو ميركاتو : “من وجهة نظري بذل بيرلو أقصى ما في وسعه مع يوفنتوس، خاصةً أنه كان عامه الأول كمدرب”.

مفاوضات بيرلو وبرشلونة مازالت ممكنة

كانت هناك تقارير تربط بيرلو البالغ من العمر 42 عاماً بتدريب برشلونة بعد أن كان كومان على وشك الإقالة بعد سلسلة من النتائج السلبية.

قال وكيل بيرلو عن ذلك: “لا توجد مفاوضات في الوقت الحالي، ولكن من يدري، يمكن أن تكون هناك محادثات قريباً مع برشلونة”.

استمر بيرلو لموسم واحد فقط مع يوفنتوس وفاز بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي، وذلك قبل أن يُعلن يوفنتوس عن استعادته لمدربه السابق ماسيمليانو أليجري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة