الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نيوكاسل يضع نجم برشلونة على مُفكرته

حسين ممدوح

21:42 10/10/2021

سبورت 360 – أشارت عدة مصادر صحفية بعد شراء صندوق الاستثمار العام السعودي لنادي نيوكاسل الإنجليزي إلى إمكانية القيام ببعض الصفقات غير المتوقعة على الفور.

وأكدت صحيفة سبورت الكاتالونية أن البداية ستكون في شهر يناير، حيث يسعى نيوكاسل لجلب عدد من اللاعبين المتاحين للانتقال في سوق الانتقالات الشتوية.

يريد المستثمرين السعوديين القيام بصفقات كبيرة على الفور، وأحد الأسماء التي يمكن أن تكون على الطاولة هو البرازيلي فيليب كوتينيو والذي استعاد لياقته مؤخراً وتعافى من إصابته.

نيوكاسل يريد كوتينيو في يناير

يُمكن لنادي برشلونة أن يكون على استعداد كبير للتفاوض بشان بيع كوتينيو، ويعلم مسؤولي البلاوجرانا بالفعل أن بيئة اللاعب كانت على اتصال بمبعوثي الصندوق السعودي هذا الصيف.

وبعد أن تغيرت الملكية فإن المُلاك الجدد أصبح بإمكانهم القيام بالعمليات المنتظرة في السوق، وسيكون كوتينيو اسماً مناسباً وخصوصاً وأن برشلونة أراد بيع اللاعب في الصيف وحدد سعره بحوالي 50 مليون يورو ولكن لم يصل له أية عروض.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة