الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

والد نجم سان جيرمان : ابني كان قريباً من التعاقد مع برشلونة

محمد عبد الرحمن

19:41 27/09/2021

سبورت 360 – اعترف بيدرو والد النجم أندير هيريرا لاعب خط وسط فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بأن ابنه كان قريباً من التعاقد مع برشلونة الإسباني في فترة من الفترات، ولكن الأمور لم تنتهي كما يجب.

ويقدم الدولي الإسباني أندير هيريرا مستويات مميزة مع فريقه باريس سان جيرمان هذا الموسم، مما جعل الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يعتمد عليه بشكل كبير هذا الموسم.

وارتبط اسم أندير هيريرا من قبل بالانضمام للعب في صفوف برشلونة، وهذا يرجع إلى عام 2018، ولكنه الآن سعيد بدوره مع باريس سان جيرمان.

نجم باريس كان قريباً من الانضمام لبرشلونة

وتحدث بيدرو لصحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلاً “في وقت من الأوقات، كان أندير هيريرا على اتصال مع برشلونة، ولأسباب مختلفة لم تنجح الصفقة”.

وأردف “لكنه لم يفشل لأنه لم يرتدي أحد قمصان كبار إسبانيا، لأنه من وجهة نظره أكبر نادٍ في إسبانيا هو ريال سرقسطة، المكان الذي بدأ منه”.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان سبق له وأن تعاقد مع نيمار دا سيلفا، وبعدها الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

صلاح يُنهي الجدل حول مُستقبله مع ليفربول برسالة نارية

فرانكفورت يدعم دورتموند في مُواجهة ريال مدريد..ما السبب ؟ ‏

دانيلو: أليجري أفضل من جوارديولا في هذا الجانب

نادٍ إنجليزي يطلب ضم أراوخو نجم برشلونة

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

الأكثر قراءة