الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

داني ألفيس يُعلن مستقبله بعد فسخ تعاقده مع ساو باولو

حسين ممدوح

23:46 24/09/2021

سبورت 360 – غادر النجم البرازيلي القيدوم داني ألفيس نادي ساو باولو البرازيلي في بداية الشهر بسبب ديون النادي، وقد ارتبطت بعض الأندية بإمكانية التوقيع مع نجم برشلونة السابق.

لم يحضر داني ألفيس لتدريبات الفريق البازيلي بسبب عدم تسديد المبلغ المستحق له عند النادي وقدره 3 ملايين يورو.

وبذلك غاب ألفيس عن تدريبات الفريق بسبب التخلف عن السداد، وبعد أيام قليلة أعلن فريق الألوان الثلاثة أنه سوف ينهي عقد نجم السيليساو التاريخي.

ألفيس يُعلن أنه سيعود بعد مغادرة ساوباولو

وبمجرد أن عُرف الخبر ارتبط داني ألفيس بعدة أندية داخل وخارج البرازيل، ومن بين أبرز الأندية التي كانت مرشحة للتعاقد معه جاء نادي فلامينجو في المقدمة.

لكن نجم البلاوجرانا السابق أوضح الموقف الحالي في رسالة عبر انستاجرام جاء بها أنه ينوي الاستمرار في الملاعب وأنه سيعود، لكنه لن يوقع مع أي نادٍ في الموسم الحالي.

وجاء في بيان ألفيس: “عدت للعب في البرازيل لأنه حلمي كطفل..جئت لألعب وأكون بطلاً مع نادي القلب ولأمر لا يتعلق بالمال..بل يتعلق بالقيم والرجولة والإرث والشخصية..لم يكن قرار الوداع عن ساو باولو سهلاً..ولكني سوف أعود”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة