الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مستشار لابورتا في برشلونة يكشف خيوط مستقبل كومان

حسين زنون

02:44 22/09/2021

سبورت 360 – كشف إنريك ماسيب، المستشار الرياضي لخوان لابورتا رئيس برشلونة، خيوط مستقبل الهولندي رونالد كومان مع الفريق الكتالوني في الفترة المقبلة.

ويرتبط برشلونة بإمكانية اقالة كومان من منصبه في الفترة الحالية بسبب سوء أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في الآونة الأخيرة.

مستشار لابورتا: تشافي سيدرب برشلونة في يوم من الأيام

وقال ماسيب في تصريحات نشرتها يومية موندو ديبورتيفو الإسبانية “كومان مازال له رصيد في برشلونة لأنه مدرب للبارسا، أي مدرب في مكانه سيكون بحاجة للثقة للاستمرار”.

وأضاف مفيداً “إنه المدرب الحالي لبرشلونة في عهد لابورتا، خوان يعرف أن تشافي سيكون المدير الفني للبارسا في يوم من الأيام، وبالطبع يمكن أن يحدث ذلك في حقبته”.

وعن علاقة لابورتا وكومان قال” هناك علاقة ودية بين خوان ورونالد، ليس حقيقي أن هناك صراع بينهما، لكن هناك حالة من القلق بسبب الأداء والنتائج”.

وبخصوص تصريح كومان الذي قال فيه أن الفضل يعود إليه في تجهيز فريق المستقبل في برشلونة قال” قلتها من قبل، الفضل في ذلك يعود لمن قاد حملة حجب الثقة عن بارتوميو ومن شارك في الحملة بالكامل”.

وعن إمكانية إقالة كومان من منصبه قال” لن أعطيكم إجابة، لا بنعم ولا بلا، لكن في وجهة نظري، ما قاله عن خوان لم يكن مناسباً، لم يكن على كومان أن يقول إنه ليس من حق الرئيس (لابورتا) أن يتحدث”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة