الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كومان يصدم جمهور برشلونة: التيكي تاكا؟ لسنا كما كنا قبل 8 سنوات !

محمد مصطفى

03:30 21/09/2021

سبورت 360- أكد رونالد كومان، مُدرب برشلونة، على أن النسخة الحالية من الفريق مُختلفة تماماً عن النسخة الذهبية التي كان يملكها الكتلان قبل 8 سنوات.

وجاء حديث كومان الصادم بعد تعادل برشلونة المُخيب للآمال أمام غرناطة بهدفٍ لمثله في إطار مُنافسات الدوري الإسباني على أرض كامب نو.

كومان: أداء برشلونة سيتحسن مع الوقت

وقال كومان، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”انظروا إلى قائمة فريقنا، لقد قدمنا ما في وسعنا، ليس لدينا لاعبين من أيام التيكي تاكا، ويجب علينا أن نلعب بأسلوبنا الخاص”.

وتابع :”لقد أبلينا بلاءً حسناً، وبمزيدٍ من الوقت يُمكن أن نفوز، التنظيم الخططي الأساسي كان 4-3-3 في الشوط الأول، وكان يجب علي أن أقوم بالتغييرات وفقاً لما لدي على الدكة”.

وأضاف كومان :”هذا ليس برشلونة الذي كان قبل 8 سنوات، مع مُشاركة أنسو فاتي وعثمان ديمبيلي سيكون الأمر مختلفاً لأننا سنملك عمقاً أكبر”.

ويحتل برشلونة المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، وذلك بعد الانتصار في مُبارتين والتعادل في مثلهما، وسيلعب الفريق الجولة المُقبلة من الليجا يوم الخميس ضد قادش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة