الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يعلن حالة إصابات جوردي ألبا و بيدري

حسين ممدوح

21:35 15/09/2021

سبورت 360 – أعلن نادي برشلونة عن إصابة لاعب خط وسط الفريق بيدري، وذلك بعد شعوره بآلام في عضلة الفخذ الأيسر مما سيجعله يبتعد عن الفريق في الأيام القادمة.

كان بيدري في التشكيلة الأساسية لفريق برشلونة في مباراة بايرن ميونيخ ليلة أمس والتي انتهت بتفوق الفريق الألماني بثلاثة أهداف نظيفة.

وجد البارسا صعوبات عديدة في اللعب بندية أمام العملاق الألماني، وكان بيدري أحد اللاعبين الواعدين في تشكيلة البلاوجرانا الذي لم يستطع التعبير عن إمكانياته.

تفاقم مشاكل برشلونة بالإصابات بعد مباراة بايرن

خاض بيدري عدة مباريات مضغوطة هذا الصيف بمشاركته مع منتخبي إسبانيا الأول والأوليمبي وذلك قبل أن يعود للمشاركة مع البارسا دون أن يحصل على إجازة كافية للراحة، ويقال أنه سوف يغيب ما بين 5 إلى 10 أيام.

وكشف النادي في بيانه على الموقع الرسمي كذلك حالة جوردي ألبا : “أظهرت الفحوصات التي أجريت صباح الأربعاء على جوردي ألبا إصابته في أوتار الركبة في فخذه الأيمن وسيحتاج للوقت للعلاج وتحديد موعد عودته”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

عمر جابر: نتيجة مباراة الذهاب لن تساعدنا والتأهل بأيدينا

تشكيلة النصر اليوم ضد الخليج في الدوري السعودي

ريال مدريد يتلقى دفعة بشأن حالة ميندي ورودريجو قبل مواجهة بايرن ميونخ

مانشستر يونايتد يفشل في الحفاظ على تقدمه ويكتفي بالتعادل مع بيرنلي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

الأكثر قراءة