الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يغيب ليفاندوفسكي عن قمة برشلونة وبايرن ميونخ؟

حسين زنون

02:30 12/09/2021

سبورت 360 – أثار البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، قلق جمهور الفريق البافاري، بعد استبداله في مباراة البايرن ولايبزيج مساء السبت، قبل نصف ساعة من صافرة النهاية.

وشارك ليفاندوفسكي في تشكيلة البايرن الأساسية ضد لايبزيج لكن مدربه جوليان ناجلسمان سحبه ودفع بإيريك ماكسيم تشوبوموتينج عند الدقيقة 59، في اللقاء الذي عرف تسجيل كل من اللاعبين هدفاً لمصلحة العملاق البافاري.

ناجلسمان: تغيير ليفاندوفسكي ضد لايبزيج كان احترازياً

وأكد المدرب ناجلسمان عقب المباراة أن تبديل ليفاندوفسكي كان كإجراء احترازي فقط بسبب معاناة اللاعب من مشكلة بسيطة رفض أن يصفها بإصابة، مفيداً بأن ليفا يعاني من إرهاق.

وبخصوص سيرج جنابري الذي عانى من إصابة أيضاً في الدقيقة 45، يأمل المدرب أن يكون اللاعب جاهزاً لخوض المباراة المقبلة ضد برشلونة الإسباني.

ولم يتحدد بعد موقف الثنائي من المشاركة ضد البارسا، إلا أن هناك تفاؤل حول الأمر، على أن يخضع كليهما لفحوصات طبية في غضون ساعات للوقوف على حالتيهما بشكل دقيق.

وينزل البايرن ضيفاً ثقيلاً على برشلونة في ملعب الكامب نو، يوم الثلاثاء المقبل، في مباراة الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري ابطال أوروبا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

أسطورة اليونايتد يتوقع الفائز بين ريال مدريد وبايرن ميونخ

دورتموند يعيد مبابي لكابوس ريال مدريد!

هل ستُشجع ريال مدريد أمام بايرن؟..مبابي يُجيب على طريقته الخاصة

تعليق مثير من رامي بن سبعيني بعد بلوغ دورتموند نهائي الأبطال

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

الأكثر قراءة