الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإصابة تضرب نجم برشلونة قبل 6 أيام من مواجهة بايرن ميونخ

حسين زنون

22:31 08/09/2021

سبورت 360 –  ضربت الإصابة واحد من نجوم فريق برشلونة الإسباني، قبيل مواجهة بايرن ميونخ الألماني في مستهل المشوار بدوري أبطال أوروبا، بستة أيام.

ويستعد البارسا لملاقاة الفريق البافاري يوم الثلاثاء المقبل في ملعب الكامب نو بالجولة الأولى من دور المجموعات، في أول مباراة للفريق الكتالوني بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

جوردي ألبا يعاني من إصابة عضلية

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، مساء الأربعاء، أن وجود ظهير أيسر برشلونة، جوردي ألبا، في مباراة البارسا والبايرن أصبح محل شك، حيث يعاني اللاعب من إصابة عضلية.

وأوضحت سبورت أن ألبا خرج بالفعل من تشكيلة إسبانيا الأساسية في مباراة الليلة ضد كوسوفو في الجولة السادسة من تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر، بنوفمبر 2022.

وأشارت الصحيفة المقربة من البارسا أن السبب في ذلك يرجع لشعور اللاعب ببعض الآلام العضلية، لكنها لم تكشف بعد عن مدى خطورة الإصابة والمدة التي قد يغيبها ألبا عن الملاعب بسببها، وبالتالي موقفه من مباراة البايرن، لكن الأمر يثير قلق الكتلان ومدرب الفريق رونالد كومان قبل الاختبار القوي ضد العملاق البافاري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

قرار مفاجئ من يايسله قبل مواجهتي الرائد والفيحاء

إشارة جديدة تؤكد رحيل دي يونج وأراوخو عن برشلونة في الصيف!

شرط صادم يحسم مصير ثلاثي الاتفاق المعار إلى الاتحاد

الأهلي يقرر تجديد عقد علي معلول رغم الإصابة الطويلة

بيدري نجم برشلونة يعلق على أزمة تشافي وخوان لابورتا

أردا جولر: لقد تأقلمت تماماً مع ريال مدريد بفضل هؤلاء!

الأكثر قراءة