الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل سيعود ديمبيلي وأجويرو للمشاركة مع برشلونة قبل الموعد المحدد؟

رامي جرادات

14:46 06/09/2021

سبورت 360 – استبعدت صحيفة آس الإسبانية عودة الثنائي عثمان ديمبيلي وسيرجيو أجويرو إلى المشاركة في المباريات مع برشلونة قبل الموعد المحدد لهما.

ويغيب أجويرو وديمبيلي عن برشلونة منذ بداية الموسم بسبب الإصابة، لكن هناك حالة من التفاؤل لدى الجماهير بعد أن نشر النادي صور لهما وهما يعملان في صالة الألعاب الرياضية.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن تواجد أجويرو وديمبيلي في صالة الألعاب الرياضية لا يعني أنهما قريبان من العودة، فما زال أماهما طريق طويل حتى يستعيدان لياقتهما البدنية.

غياب ثنائي برشلونة سيستمر لشهرين على الأقل

وأضاف التقرير أنه رغم تطور عملية الشفاء التي تسير بشكل جيد لكلا اللاعبين، لكن من المستبعد عودتهما قبل شهرين من الآن، وبالتالي سيواصل برشلونة معاناته على الصعيد الهجومي حتى مطلع شهر نوفمبر على أقل تقدير.

وتعرض أجوريرو لإصابة قبل انطلاق الموسم، وقدرت فترة غيابه بنحو 10 أسابيع، بينما عانى ديمبيلي من إصابة في بطولة يورو 2020، خضع على أثرها لعملية جراحية، وتم تحديد مدة الغياب لقرابة 4 أشهر.

وأكدت آس على أن ديمبيلي لن يعود قبل مطلع شهر نوفمبر، وهو نفس الموعد المحدد له مسبقاً، بينما سيطول غياب المهاجم الأرجنتيني بشكل أكبر، وتشير التوقعات أنه لن يتمكن من خوض المباريات قبل شهر أكتوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة