الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيانيتش يهاجم كومان بعد الرحيل عن برشلونة

حسين ممدوح

12:59 04/09/2021

سبورت 360 – أراد ميراليم بيانيتش لاعب بيشكتاش الجديد تفريغ الطاقة السلبية بعد أن رحل أخيراً من برشلونة، حيث قرر الهجوم بقوة على المدرب الهولندي رونالد كومان.

ابتعد بيانيتش تماماً عن خطط برشلونة في وجود المدرب رونالد كومان، واستبعد نجم يوفنتوس السابق تواجده في معسكر المنتخب البوسني للمشاركة في تصفيات كأس العالم للحديث عما جرى.

قال بيانيتش في تصريحاته: “لم يكن الأمر واضحاً في برشلونة، ربما كان بإمكاني الدخول في بعض الأحيان لمدة خمس أو عشر دقائق أو الإحماء لمدة 45 دقيقة وعدم اللعب، لم أر شيئاً مثل هذا في مسيرتي..ولم يكن الأمر سهلاً”.

بيانيتش : كومان مدرب غريب للغاية

استطرد: “هذه كرة القدم، لكني كنت محترماً للغاية مع المدرب ومع زملائي في الفريق وكنت أتدرب جيداً على الدوام..لكنه أبعدني ورفضني منذ البداية”.

واصل: “لم أفهم أسباب ذلك..اعتقدت أنني يمكن أن أكون لاعباً جيداً وأساعد الفريق، حاولت الالتزام بالسلوك الاحترافي، لكنه مدرب غريب للغاية..لأول مرة أرى شيئاً مثل هذا..لم يقم بإحترامي بالتأكيد”.

اختتم حديثه: “لست نادماً على أنني وقعت مع برشلونة لأن هذه الأشياء تحدث دائماً، لكني طموح للغاية ولقد وصلت لبرشلونة بعد يوفنتوس..أعلم أنه كان بإمكاني اللعب مع برشلونة لكن كومان لم يمنحني الفرصة ولم يجعلني أساعد الفريق أكثر”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة