الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يفوت فرصة التعاقد مع نجم تشيلسي الجديد

حسين زنون

02:06 02/09/2021

سبورت 360 – فوت نادي برشلونة الإسباني على نفسه فرصة التعاقد مع نجم تشيلسي الإنجليزي الجديد، ساؤول نيجيز، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي المنقضي.

وارتبط البارسا في أوقات سابقة بالسعي خلف الحصول على توقيع ساؤول من الأتليتي، لكن المفاوضات لم تصل لطريق النور في السنوات الماضية، قبل أن يتجه النادي المدريدي لعرض خدمات اللاعب على فريق ملعب الكامب نو، في الساعات الأخيرة من السوق.

أتلتيكو مدريد عرض خدمات ساؤول على برشلونة

وأوضح الإعلامي الرياضي الكتالوني، ألفريدو مارتينيز، اليوم الأربعاء، أن برشلونة كان يمكنه ضم ساؤول بعد عرض أتلتيكو مدريد خدماته على البلوجرانا، لكن برشلونة قال لا للعرض وفضل عدم ضمه، لينتهي به المطاف في فريق تشيلسي.

وبدلاً من صفقة ساؤول، أبرم الأتليتي صفقة أخرى مع البارسا في اليوم الأخير من السوق، برحيل الفرنسي أنطوان جريزمان بنظام الإعارة مع إلزامية الشراء حال تحقيق بعض الشروط الغير صعبة، على حد وصف مارتينيز.

وأشار الصحفي الكتالوني إلى أن جريزمان سهل عملية عودته لأتلتيكو مدريد بنفسه من خلال تخفيض راتبه السنوي بنسبة كبيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم فياريال يسجل هاتريك بمرمى ريال مدريد في 8 دقائق!

رسالة عاطفية من يورجن كلوب لجماهير ليفربول قبل رحيله

أرقام على هامش تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

الزمالك يتقدم على نهضة بركان بهدف في الشوط الأول

فان دايك عن كلوب: لا يمكنك الاستعداد لمثل هذه اللحظات

أحمد حمدي يقص شريط أهداف الزمالك ضد نهضة بركان بصاروخية.. فيديو

الأكثر قراءة