الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيانيتش قد يغادر برشلونة رغم إغلاق السوق

حسين ممدوح

19:12 01/09/2021

سبورت 360 – لا يستبعد نادي برشلونة القدرة على التخلص من بعض اللاعبين مثل ميراليم بيانيت وأليكس كويادو رغم إغلاق السوق داخل إسبان والدول الاوروبية الكبرى.

يعلم كلاً من لاعبي الوسط أن المدرب لا يملك خططاً لأجلهما، وكان كويادو قريباً من إتمام الانتقال إلى نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي لكن لم يكن هناك وقت للوصول لاتفاق.

في الحقيقة لا تزال هناك أسواقاً مفتوحة لكلا اللاعبين مثل تركيا أو روسيا أو الإمارات العربية المتحدة، ومن المتوقع أن يقرر هذين اللاعبين المغادرة قريباً للتخلص من حالة النبذ التي يعيشاها في برشلونة.

برشلونة يأمل في بيع بيانيتش وكويادو

أوضحت صحيفة موندو ديبورتيفو أن سبب عدم رحيل كويادو من برشلونة أن النادي كان يأمل في انتقاله بشكلٍ نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وبالنسبة لكومان فموقفه من كويادو مثل موقفه من بيانيتش فهو لا يرى أن لديه مساحة في الفريق ولذلك سيكون من الأفضل له أن ينتقل في هذا الوقت، أما حالة أومتيتي فهي مختلفة حيث قرر النادي الإبقاء عليه وقد يكون له دور حقيقي مع البلاوجرانا هذا الموسم إذا استعاد أفضل حالة بدنية لديه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة