الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كافاني يعرض خدماته على برشلونة ولكن!

رامي جرادات

12:23 31/08/2021

سبورت 360 – كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو عن رغبة إدينسون كافاني بالرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد قبل إغلاق سوق الانتقالات، وذلك بعد وصول كريستيانو رونالدو العائد إلى ملعب اولد ترافورد.

وقدم كافاني أداءً مميزاً في موسمه الأول مع الشياطين الحمر، حيث نجح في تسجيل 17 هدفاً وصنع 6 أهداف آخرين، لكن التعاقد مع كريستيانو رونالدو جعله يفكر بالرحيل، لأن فرصه بالمشاركة ستقل كثيراً.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن وكيل أعمال إدينسون كافاني عرض موكله على برشلونة في الأيام القليلة الماضية، وذلك في ظل بحث النادي الكتالوني عن مهاجم جديد لتلبية مطالب المدرب رونالد كومان.

برشلونة يرفض فكرة التعاقد مع كافاني

وأضاف التقرير أن برشلونة معجب بإدينسون كافاني ويقدر الخبرة الكبيرة التي يملكها، لكن النادي لا يفكر أبداً بالتعاقد معه هذا الصيف، وذلك بسبب راتبه المرتفع جداً.

ويتطلع برشلونة الآن لحسم صفقة بيع إيلايش موريبا لنادي لايبزيج الألماني، كذلك بيع إيمرسون لتوتنهام هوتسبير، وبانتظار أيضاً مصير ميراليم بيانيتش الذي ما زال هناك إمكانية لإعارته.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

تورينو يعيد ميلان 65 عاماً للخلف!

موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

برشلونة يرد على تقارير أزمة رافينيا

التعادل السلبي يخيم على مباراة الأهلي والترجي في نهائي أفريقيا

تورينو يستعرض عضلاته أمام ميلان في الدوري الإيطالي ‏

الأكثر قراءة