الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتوصل إلى اتفاق مع لايبزيج في صفقة موريبا

حسين زنون

19:08 30/08/2021

سبورت 360 – توصل نادي برشلونة الإسباني إلى اتفاق مع نظيره الألماني، لايبزيج، في صفقة الشاب الموهوب إيلايش موريبا الذي يريد البارسا التخلص منه هذا الصيف.

موريبا حصل على فرصة مع الفريق الأول في برشلونة بالموسم الماضي وأظهر موهبة كبيرة مع فريق الهولندي رونالد كومان، لكن عقده مع الإدارة يصل لخط النهاية في يونيو المقبل.

برشلونة يتفق مع لايبزيج على رحيل موريبا مقابل 17.5 مليون يورو

وحاول البارسا ربط اللاعب بعقد جديد يبقيه لسنوات طويلة في الكامب نو، لكن موريبا أراد التجديد بشروطه الخاصة وهو ما رفضه خوان لابورتا، رئيس النادي.

وأكدت صحيفة ماركا الإسبانية، مساء اليوم الاثنين، على وجود اتفاق بين البارسا ولايبزيج على بيع عقد موريبا بشكل نهائي نظير مبلغ يبلغ نحو 17.5 مليون يورو على أن يسافر إيلايش لألمانيا غداً الثلاثاء على اقصى تقدير للخضوع للفحوصات الطبية التقليدية.

بدوره أوضح الصحفي فابريزيرو رومانو من شبكة سكاي أن لايبزيج بالفعل حدد موعد الفحوصات الطبية لموريبا في الوقت الذي يضع فيه البارسا والفريق الألماني الرتوش الأخيرة على العقد.

ويملك لايبزيج اتفاقاً مع موريبا ووكيل أعماله منذ عدة أيام، ما يعني أن الصفقة في طريقها للنور في الوقت المناسب قبيل غلق السوق الصيفي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من أخبار نادي برشلونة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة